أخبارنا

مها أحمد: كوميديا "الليلة كبيرة" تناسب الاسرة المصرية والعربية

 


أعربت الفنانة مها أحمد عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مسلسل الليلة كبيرة الذي يتم تصويرة حاليا بمدينة الانتاج الاعلامي والذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن بمصر.

وقالت مها احمد ان المسلسل يقدم كوميديا مميزة ومختلفة تناسب كافة الفئات العمرية في الاسرة المصرية والعربية، موضحة ان صناع العمل كانوا حريصين على تقديم جرعة كوميديا  تعتمد على المواقف من خلال احداث العمل.

وأشارت الي ان التعاون مع المخرج وسام المدني لم يكن المرة الاولى لها ووصفته بانه من اكثر المخرجين ابداعا وانه يملك الكثير من الادوات التي تجعل الممثل يشعر بارتياح شديد خلال العمل معه.



يشار إلي أن مسلسل الليلة كبيرة من تأليف ورشة حروف (إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض) ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبدالعظيم واسماعيل فرغلي ومحمد طعيمة وعبدالرحمن ظاظا ولؤي شوكت واحمد التهامي ومدحت تيخا.

وكذلك محمد حزين وساندي مراد ونشوي بلال ومنى جاد وهشام شرف ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدي هيكل وعادل شعبان ومصطفى يوسف ومحمد السعدني ومحمود فايز ومدير تصوير د. عزمي الرحماني وديكور ياسر الحسيني وموسيقى شهاب عزت.

أما مصممة الأزياء فهي منى الزرقاني، وهندسة صوتيه ايهاب خالد وأدار الإنتاج محمد على ميشو ومحمد عوض وأحمد حلمي ومنتج فني كريم الشرقاوي وإنتاج شركة إكسليفون وشارك في الانتاج محمد حراز وأشرف عام على الانتاج عوض ماهر.

ليست هناك تعليقات