أخبارنا

وسام المدني: كواليس "الليلة كبيرة" ستظهر للجمهور على الشاشة

 


كشف المخرج وسام المدني عن كواليس مسلسله الجديد الليلة كبيرة الذي يقوم بتصويره حاليا داخل مدينة الانتاج الاعلامي .

وقال المدني في تصريحات صحفية ان كواليس العمل ممتلئة بالتعاون والود بين كافة صناع العمل وان هذه الكواليس ستطهر للجمهور على الشاشة بعد طرح العمل.

واضاف المدني انه حرص مع مؤلفي العمل اسلام المدني وعاصم الابيض ومحمد عباس على تقديم وجبه كوميدية دسمه للمشاهد واختيار مواقف ومصطلحات كوميدية مختلفة ومميزة لا يخجل منها اي فئة عمرية.



وانهى المدني حديثه بوعد للجمهور وهو ان العمل سيحمل العديد من المفاجأت سواء على مستوى ابطال العمل او الاحداث التي سيشاهدها الجمهور لاول مرة.

يشار إلي أن مسلسل الليلة كبيرة من تأليف ورشة حروف (إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض) ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبدالعظيم  واسماعيل فرغلى ومها احمد ومحمد طعيمة وعبدالرحمن ظاظا ولؤي شوكت واحمد التهامي.


ذلك إلى جانب مدحت تيخا ومحمد حزين ومراد فكري صادق وساندي مراد ونشوي بلال ومنى جاد وهشام شرف ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدي هيكل وعادل شعبان ومصطفى يوسف ومحمد السعدني ومحمود فايز وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن واخراج وسام المدني ومخرج منفذ عبدالرحمن شرف وساعد في الاخراج محمد سالم وامل انسي ومحمود برهام وكرستينا باسيلي وإنتاج شركة إكسليفون وشارك في  الانتاج محمد حراز وأشرف عام على الانتاج عوض ماهر.

ليست هناك تعليقات