أخبارنا

مفاجأة.. طبيب الأسنان المتهم بالتحرش كان يصوّر ضحاياه فيديو

 


مفاجأة كشفت عنها التحقيقات مع طبيب الأسنان المتهم بالتحرش والشذوذ الجنسي، حيث تم الكشف أن الطبيب كان يصور ضحاياه فيديو بكاميرات مثبتة في غرفة الكشف.

وأوضحت مصادر أن أحد الشباب الذي ينتمي إلى طبقة فقيرة، كان وراء أدلة اتهام طبيب الأسنان بالتحرش، وإلقاء القبض عليه بعد أشهر من الهروب، مشيرة إلى أن الشاب كان أحد الضحايا.

وذكرت المصادر أن الشاب سجل عدة فيديوهات توثق بعض الجرائم الجنسية المتهم بها الطبيب من تحرش وشذوذ، وأنه كان على علاقة شاذة بالطبيب المتهم، بعدما أجبره الأخير على ممارسه الشذوذ معه، مقابل شراء شقة ومحل له.

وأضاف أن الطبيب المتهم بالتحرش، كان يهدد بفضح الشاب من وقت إلى آخر بالفيديوهات التي جمعتهما في العلاقة المحرمة، إذ كان المتهم يسجلها بواسطة الكاميرات الموجودة في العيادة الخاصة به.

وأشارت المصادر، إلى أن السبب في وصول فيديوهات الشذوذ الجنسي للنيابة، هو الشاب نفسه، بعدما قام بتصويرالعلاقة بينهما، 4 مرات داخل العيادة الخاصة بالطيب، دون معرفته، ليستطيع تهديده مثلما يفعل معه الطبيب.

وأكدت أن الشاب كان مستاء من الطريقة التي كان يعامله بها من الطبيب المتهم بالتحرش، وتهديده المستمر بفضحه أمام أسرته بالفيديوهات الجنسية، لكن بعد أن نشر الفنان عباس أبو الحسن وتميم يونس وقائع التحرش التي تعرضوا لها داخل العيادة، قرر الشاب تسليم الفيديوهات 4 فيديوهات له مع الطبيب، إلى النيابة خوفا من القبض عليه وحبسه.

ليست هناك تعليقات