أخبارنا

مفاجأة في قضية السيدة التي أدّعى زوجها ظهورها في 40 فيديو جنسي

 


فجر محامي سيدة المحلة التي اتهمها زوجها بالظهور في 40 فيديو جنسي وممارسة جريمة الزنا، حيث أكد أن الزوج لم يقدم للنيابة إلا فيديو واحد لزوجته وهي في علاقة معه هو.

وأوضح المحامي أن الزوج قام بتصوير زوجته في أحد الفنادق، حيث كان يقضيان إجازة، كي يستغل الفيديو في خطته للتشهير بزوجته التي كانت بينهما مشكلات كبيرة، أدت إلى طرده لها من مسكن الزوجية، وطلبها منقولاتها.

وذكر المحامي أن الزوج قدم صور لزوجته مع شخص أخر، وهي ليست صور إباحية أو مخلة، لكنها صور تجمعها مع شخص أخر، وهو في الحقيقة زوجها السابق الذي كان قد كتب كتابه عليها رسميًا دون أن يدخل عليها.. وكانت هناك صور قد التقطت لها معه مثل أي عروسين مقبلين على الزواج.   

وقال المحامى إن ادعاء الزوج بالعثور على "فلاشة" فى غرفة المعيشة، لا أساس له من الصحة لأن الزوجة لم تتسلم منقولاتها حتى الآن، والزوجة حصلت على حكم نهائى ولم تتسلم المنقولات.

وأشار عضو فريق الدفاع عن سيدة المحلة إلى أن العلاقة بين الزوجين كانت مستمرة لمدة 3 سنوات وبدأت الخلافات منذ عامين تقريبا وموثقة بالمستندات بينهما والمحاكم ومنذ عامين وهى غادرت المنزل وكان معها طفل رضيع مولود وعمره عدة أشهر.

وأوضح أن سبب المشكلة خلاف استغله الزوج وطرد زوجته من بيتها ب"قميص نومها" فى وقت متأخر فى المنصورة واتصلت بأسرتها واصطحبوها إلى منزلهم بتاكسى.

ليست هناك تعليقات